الأسئلة الشائعة

  1. 1
    ما هي طريقة بروجين؟

    طريقة بروجين هي بروتوكول لتخفيف الوزن تحت إشراف طبي معتمد على طعام كيتوني ذو السعرات الحرارية للغاية وصيانة معدلة وراثيا. وتشمل مساعدة النظام الغذائي، والتدريب على نمط الحياة الصحي والتوصل إلى النشاط البدني الثوري

  2. 2
    ما هي المدة التي تستغرقها طريقة بروجين؟ هل أخفف الوزن بشكل سريع؟

    يعتمد ذلك على الكيلوغرامات التي تحتاج إلى فقدانها. اذ أنك باستخدام طريقة بروجين، ستفقد 10 كيلوغرامات شهريًا.

  3. 3
    متى أكمل علاج بروجين، هل أشعر بتأثير مرتد؟

    لا. تساعدك طريقة بروجين في الحفاظ على وزنك الصحي المثالي على المدى الطويل، حتى بعد فترة العلاج.

    للتأكد من ذلك، من المهم جدًا أن يتم إكمال جميع مراحل الطريقة بشكل صحيح. كلما تتقدم في مراحل العلاج المختلفة، تكتسب عادات صحية جديدة ستساعدك على الحفاظ على وزنك المثالي. إضافة الى ذلك، بعد إكمال العلاج، يمكنك الاعتماد على مساعدة فريقنا متعدد التخصصات كلما لزم الأمر. تهدف فترة المتابعة هذه إلى تزويدك بكل الدعم والمشورة التي قد تحتاجها لمواكبة المسار الصحيح.

  4. 4
    هل طريقة بروجين آمنة؟

    يُظهر الإشراف الطبي والدراسات أمن وسلامة هذه الأنواع من الطرق: اذ يتم نشرها في أهم المجلات الطبية. وتم علاج ملايين المرضى دون آثار جانبية.

  5. 5
    ما هي الخدمات المشمولة في طريقة بروجين؟

    سيقدم الفريق من خبراء طريقة بروجين المساعدة الطبية والتدريب بالإضافة إلى النصائح التعقيب بشأن احتياجاتك الغذائية وتدريب اللياقة البدنية. تعمل جميع هذه المكونات معًا لإحداث تغيير في العادات التي ستقودك إلى تخفيف الوزن في الفترة القصيرة والاحتفاظ بها الى الأبد.
    سوف تحصل على دعم الخبراء عند الحاجة.

  6. 6
    هل الكيتوزية آمنة؟

    حالة الكيتوزية الناجمة عن طريقة بروجين هي عملية أيضية آمنة وطبيعية تحدث عندما يكون تناولك للكربوهيدرات (السكريات) أقل من 30 غم يوميا. في حالة عدم وجود الجلوكوز ، يضطر جسمك إلى حرق احتياطيات الدهون لتوفير احتياجاتك من الطاقة.

  7. 7
    في الماضي، شعرت بالتعب الشديد عند اتباع بعض الأنظمة الغذائية. ماذا سأشعر بعد استخدام هذه الطريقة؟

    توفر بروجين الحصّة المثالية للعناصر الغذائية التي تحتاجها في النظام الغذائي اليومي. خلال الأيام الثلاثة الأولى، قد تلاحظ بعض أعراض التعب. ومع ذلك، بمجرد أن يتحول التمثيل الغذائي الخاص بك إلى الكيتوزية، ستختفي هذه الأعراض لأن أجسام الكيتون المستخدمة كمصدر للطاقة لها تأثير تحفيزي على دماغك، مما يؤدي إلى الشعور بالحيوية والرفاهية.

  8. 8
    هل يوجد هناك أي موانع لاستخدام هذا العلاج؟

    علاجنا آمن وفعال من خلال تحديد بروتوكول للاختبارات المعملية واختبارات مخطط كهربائي للقلب والجينات ووضع نظام علاج مصمم لتلبية احتياجاتك الخاصة. سيقوم طبيبنا بتحليل احتياجاتك.

  9. 9
    هل الفحص الطبي لازم؟

    نعم، الفحص لازم. في بداية العلاج، حيث سيحدد الطبيب أهدافك لتخفيف الوزن، والتحقق من حالة التمثيل الغذائي من خلال الاختبارات المعملية ، وسيعمل معك على جميع موانع الاستعمال الممكنة. ستبقى تحت إشراف الطبيب أثناء العلاج.

  10. 10
    ما هو النظام الغذائي الكيتوني؟

    النظام الغذائي الكيتوني هو نظام غذائي منخفض الدهون، وبروتين كاف، ومنخفض الكربوهيدرات. النظام الغذائي يجبر الجسم على حرق الدهون بدلاً من الكربوهيدرات. النظام الغذائي الكيتوني الموصوف في طريقة بروجين يشرف عليه أطبائنا المتخصصون ومدرّب التغذية. يضمن هؤلاء المحترفون أن العلاج يعمل بشكل صحيح في جميع الأوقات.

  11. 11
    على ماذا تحتوي منتجات بروجين؟

    تم تطوير منتجات بروجين بشكل خاص من قبل قسم البحث والتطوير في مجموعة بروجين. تحتوي على 15 غم من البروتين عالي القيمة الحيوية من مصادر طبيعية. وهي مناسبة للعملاء النباتيين وغير النباتيين.

    تشمل منتجاتنا مجموعة متنوعة من الأطعمة والنكهات لتلبية الاحتياجات.

أود أن أكون عميلك