طريقة بروجين – كيفية عمل الطريقة

كيفية عمل الطريقة

هناك العديد من الأنظمة الغذائية التي تعمل على فقدان
الوزن، ولكن فقط طريقة بروجين تستطيع أن تساعدك في فقدان الوزن بشكل سريع عبر
تخفيف الأنسجة الدهنية حصريًا. طريقة بروجين هي برنامج يدار من قبل فريق من خبراء
التغذية يعتمد على نظام غذائي كيتوني منخفض السعرات الحرارية. يستخدم نهجًا متعدد
التخصصات لضمان فقدان وزن فعّال ونتائج طويلة المدى. الهدف من طريقة بروجين ذو
شقين: أولاً – لتسهيل فقدان الوزن وثانيًا – لمساعدتك فى تحقيق تغييرات نمط الحياة
المطلوبة للحفاظ على فقدان الوزن.

الميتوكوندريا والمشرفون بشكل منسّق لضمان أفضل النتائج

تنقسم الطريقة إلى مرحلتين:

• مرحلة لتخفيف الوزن بشكل سريع.
• مرحلة للتكيف مع التمثيل الغذائي الجيني ونمط الحياة

how-its-work

مرحلة لتخفيف الوزن بشكل سريع.

تعتمد المرحلة الأولى من العلاج على نظام غذائي كيتوني منخفض السعرات الحرارية. وخلال هذه المرحلة، ستصل إلى الوزن المستهدف بفضل نظام غذائي يجمع بين منتجات بروجين التي تحتوي على بروتينات ذات قيمة بيولوجية عالية وقائمة مختارة من الخضروات.

خلال هذه المرحلة، بسبب قلة تناول الكربوهيدرات والدهون، سيدخل جسمك في حالة من الكيتوز الممنهج وسيبدأ في الاعتماد على احتياطيات الطاقة (الدهون). هذا يضمن أن الوزن الذي تفقده سيكون من خزين الدهون بشكل أساسي ، مما يحافظ على كتلة عضلاتك.

كل هذا سترافقه جلسة تدريب تنشيط الميتوكوندريا. الميتوكوندريا هي قوة الخلية. يتم توزيع تريليونات الميتوكوندريا في جميع أنحاء أجسامنا. اعتمادًا على عدد الميتوكوندريا ووظائفها، يتم تحديد حالتنا الصحية ومتوسط العمر المتوقع. ستقوم جلساتك الرياضية المحددة لمدة 30 دقيقة بتنشيط وظيفي للميتوكوندريا الموجودة وستولّد أيضًا كميات جديدة منها.

مرحلة لتكيف التمثيل الغذائي الجيني ونمط الحياة

المرحلة الثانية من العلاج هي عندما تتكيف مع الوضع الجديد، وهي بنفس أهمية المرحلة الأولى. خلال المرحلة الأولى، سيتكيف جسمك مع التغيرات الفيزيولوجية التي ستثبت استقرار النظام الهرموني ومعدل الأيض الأساسي. وفقًا لنتائج الاختبار الجيني، سيتم إدخال أنواع مختلفة من الطعام تدريجيًا في نظامك الغذائي للحفاظ على وزنك المثالي. يتم تكييف النظام الغذائي مع احتياجاتك الفردية وخصائص الطاقة المحددة. خلال هذه المرحلة من العلاج، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من منتجات نمط الحياة الخاصة بـ بروجين والتي توفّر بروتينًا ذا قيمة بيولوجية عالية وستساعدك في ترسيخ العادات الغذائية الصحية التي اكتسبتها.

progen-chart

أود أن أكون عميلك