الطعام الكيتوني ذو السعرات الحرارية المنخفضة للغاية (في ايل سي كيه دي)

الطعام الكيتوني ذو السعرات الحرارية المنخفضة للغاية

يتم تعريف الطعام الكيتوني ذو السعرات الحرارية المنخفضة للغاية (في ايل سي كيه دي) بأنه طعاما يحتوي على 800 كيلو كالوري / يوميا أو أقل منه. ويحتوي على المتطلبات اليومية للفيتامينات والمشروبات المعدنية والعناصر النزرة والأحماض الدهنية والبروتينات. الكربوهيدرات أقل من 30 غرام / يوميا.

ستتبع نظام (في ايل سي كيه دي) فقط خلال مرحلة الفقدان السريع للوزن. في هذا النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات للغاية، سيتحول الأيض إلى حالة من الكيتوز الممنهج، مما يلزم جسمك بسحب طاقته من احتياطيات الدهون في الجسم مع الحفاظ على كتلة العضلات. وهذا يمنحك فوائد فقدان الوزن بشكل سريع ، بدون جوع مع الشعور بالنشاط.

اختلاف (في ايل سي كيه دي) مع النظام الغذائي المستخدم بشكل رائج لفقدان الوزن (هايبوكالوريك)

يشمل الطعام الكيتونى ذو السعرات الحرارية المنخفضة تقليل استهلاك الدهون والسكريات والبروتينات. وذلك قد يؤدي إلى تخفيف كتلة العضلات، ولا يحصل جسمك على الطاقة اللازمة للقيام بالأنشطة اليومية العادية.

يقلل نظام (في ال سي كيه دي) السكريات والدهون ولكنه يحافظ على تناول البروتين. سيؤدي ذلك إلى فقدان الدهون الجامدة، ولكن يتم الحفاظ على كتلة العضلات. كما تلعب الكيتونات دورًا أساسيًا في تنظيم الجوع والحفاظ على مستويات الطاقة.

يتبع أسلوب بروجين المبادئ التوجيهية الدولية لعلاج المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة. بالإضافة لذلك، أثبتت طريقة بروجين فعاليتها طبّيا لفقدان الوزن واستدامته مع مرور الوقت.

نظرًا لأنه يحتوي على جميع هذه العناصر، تم إثبات طريقة بروجين كطريقة علاج فعالة لفقدان الوزن والحفاظ عليه مع مرور الوقت.

For example- Reduce 20kgs and maintain it:

progen-chart-2

أود أن أكون عميلك